عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الحويلة: أبواب التعافي من الإدمان مفتوحة دائماً... وبسرية تامة - بوابة المدينة برس
أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة، د. أمثال الحويلة، اختتام فعاليات المعرض التوعوي للحملة الوطنية لمكافحة المخدرات «وطن يحميك»، مؤكدة أن جهود الحملة لا تنتهي بختام المعرض بل ستمتد شهراً من خلال استمرار الحملات والرسائل الإعلامية الهادفة للوصول لأكبر شريحة من المجتمع.
وقالت الحويلة، في تصريح صحافي، على هامش جولة ختامية أجرتها على «بوثات» الجهات المشاركة في الحملة، إن «تنفيذ البرامج الهادفة يأتي ترجمة لاهتمام وتوجيهات القيادة السياسية وحرصها الدائم على رعاية الأسرة، وتوفير كل ما من شأنه حماية المجتمع وتحصين أبنائه»، مشددة على أن أبواب التعافي مفتوحة دائما «أي شخص أو أسرة تحتاج إلى طلب المساعدة والعلاج عليه المبادرة والتوجه إلى مركز علاج الإدمان التابع لوزارة الصحة لتلقي الرعاية الطبية والدعم النفسي والاجتماعي اللازمين بسرية تامة».
وبينت الحويلة أن مسيرة التوعية مستمرة خلال هذه الحملة الوطنية التي ستقام سنوياً لضمان استدامة الأثر، وترسيخ حماية الشباب، ودعم جهود الدولة في مكافحة هذه الآفة، معربة عن بالغ الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، على رعايته الكريمة للحملة، ودعمه المستمر للمبادرات الوطنية الهادفة إلى حماية المجتمع، وتعزيز الأمن المجتمعي وترسيخ ثقافة الوقاية بين مختلف فئات المجتمع.
وتقدمت بالشكر والتقدير لجميع الرعاة والداعمين الذين أسهموا في إنجاح الحملة، مثمنة مساهماتهم الوطنية وشراكتهم الفاعلة التي عكست روح المسؤولية المجتمعية والتكامل بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص في مواجهة آفة المخدرات، مشيدة بجهود الكوادر العاملة في المعرض والجهات الحكومية والأهلية المشاركة وتعاونها المثمر، الذي أسهم في إنجاح الفعاليات، وإيصال رسالة الحملة إلى الجمهور.








0 تعليق