نادي الجيش يفلت من فخ اتحاد تواركة - بوابة المدينة برس

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم نادي الجيش يفلت من فخ اتحاد تواركة - بوابة المدينة برس

نادي الجيش يفلت من فخ اتحاد تواركة
صورة: نادي اتحاد تواركة
هسبريس - و.م.عالأحد 28 يونيو 2026 - 21:33

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه اتحاد تواركة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، برسم الدورة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الجيش الملكي سباقا إلى التسجيل بواسطة خالد آيت أورخان في الدقيقة الـ18، قبل أن يرد اتحاد تواركة بهدفين وقعهما يونس دحماني في الدقيقتين الـ38 والثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ليعود الفريق العسكري ويدرك التعادل بواسطة أنس باش في الدقيقة الـ90+1.

وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين ربيع حريمات في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وحمزة الركراكي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الثاني؛ فيما بلغ رصيد اتحاد تواركة 25 نقطة، في المركز الخامس عشر.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق