عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الخليفة: دعم تطوير التعليم الطبي والارتقاء بجودة الخدمات الصحية - بوابة المدينة برس
أكد وكيل وزارة الصحة، الشيخ د. سلمان الخليفة، أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين القطاعين الصحي والأكاديمي، بما يدعم جهود تطوير التعليم الطبي ويعزز مجالات التدريب والبحث العلمي ويسهم في تأهيل الكفاءات الوطنية لتحقيق الأهداف الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وصولاً للأهداف المشتركة وتطلعات الدولة المستقبلية.
وذكرت «الصحة»، في بيان اليوم، أن الخليفة (عضو مجلس جامعة عبدالله السالم) شارك في اجتماع مجلس الجامعة، حيث رحب المجلس بانضمامه إلى عضويته، متمنياً له التوفيق والإسهام في دعم مسيرة الجامعة وتحقيق أهدافها.
وأضافت أن الاجتماع ناقش الاستعدادات الخاصة بإطلاق كلية الطب في الجامعة والمقرر استقبال الدفعة الأولى من طلبتها خلال العام الأكاديمي 2026- 2027، إلى جانب متابعة الخطط الأكاديمية والتنظيمية اللازمة لضمان جاهزية الكلية وانطلاقتها بما يواكب تطلعات الدولة في تطوير منظومة التعليم الطبي.
وأوضحت أن هذا التعاون يأتي امتداداً للعلاقات المؤسسية القائمة بين الوزارة والجامعة والبناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين، بما يعزز مجالات التعاون في التعليم والتدريب والبحث العلمي، ويسهم في دعم المبادرات المشتركة وتحقيق الأهداف الوطنية.








0 تعليق