عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الجيش الأمريكي يضرب مواقع إيرانية - بوابة المدينة برس

ضربت القوات الأميركية الجمعة مواقع إيرانية لتخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة ومحطات رادار ساحلية ردا على هجوم استهدف سفينة شحن في مضيق هرمز، وفق ما أعلن الجيش الأميركي.
وكتبت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) على إكس “العدوان غير المبرر ضد الشحن التجاري من جانب القوات الإيرانية انتهك بوضوح وقف إطلاق النار”، مشيرة إلى أن الضربات التي نفّذها الجيش “رد قوي على هجوم أمس الذي استهدف سفينة تجارية كانت تعبر مضيق هرمز”.
النشرة الإخبارية
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.








0 تعليق