حسام عبد المجيد يقترب من المشاركة أمام أستراليا بعد تعافيه من الإصابة - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم حسام عبد المجيد يقترب من المشاركة أمام أستراليا بعد تعافيه من الإصابة - بوابة المدينة برس

محمد جلال
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 9:06 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 9:35 م

أصبح حسام عبد المجيد، مدافع منتخب مصر، جاهزًا للمشاركة في مواجهة أستراليا المقررة ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وذلك عقب انتهاء فترة البروتوكول الطبي الخاصة بإصابته.

وأكدت التقارير أن فترة البروتوكول الطبي، والتي تتراوح بين 7 إلى 10 أيام، قد انتهت بشكل كامل قبل موعد المباراة، مع استقرار الحالة الصحية للاعب واطمئنان الجهاز الطبي على سلامة عظام الوجه والرأس بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نيوزيلندا.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى دور الـ32 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، جمعها من تعادل مع بلجيكا بهدف لمثله، ثم الفوز على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا التعادل مع إيران بهدف لمثله، ليضرب موعدًا مع المنتخب الأسترالي في الدور المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق