إسرائيل تفتك بنازحين في قطاع غزة - بوابة المدينة برس

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم إسرائيل تفتك بنازحين في قطاع غزة - بوابة المدينة برس

إسرائيل تفتك بنازحين في قطاع غزة
صورة: أ.ف.ب
هسبريس - د.ب.أالسبت 27 يونيو 2026 - 15:35

قٌتل فلسطينيان بينهما فتاة، تبلغ 15 عاما، وأصيب سبعة آخرون اليوم السبت، جراء غارة إسرائيلية استهدفت خيمتين تؤويان نازحين في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسب ما أفادت به مصادر طبية فلسطينية.

وقالت المصادر إن مستشفى ناصر في خان يونس استقبل القتيلين إلى جانب المصابين الذين نقلوا لتلقي العلاج عقب القصف.

وفي وقت سابق، أعلنت مصادر طبية مقتل طفل، عمره 10 سنوات، متأثرا بجراح أصيب بها في غارة إسرائيلية يوم الثلاثاء الماضي على غرب مدينة خان يونس.

وسُجل خلال الـ24 ساعة الماضية مقتل ستة مواطنين بينهم ثلاثة من رجال الشرطة، بحسب قناة “الأقصى” الفضائية.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ثمانية قتلى و20 مصابا، مشيرة إلى أن حصيلة الضحايا منذ إعلان وقف إطلاق النار في العاشر من أكتوبر الماضي ارتفعت إلى 1038 قتيلا و3329 مصابا.

وأضافت الوزارة، في تقريرها اليومي، أن إجمالي القتلى في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 بلغ 73.051 قتيلا، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 173.437 شخصا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق