الطب البيطري في بورسعيد ينفذ حملة مكثفة للتعامل مع الكلاب الضالة ونقلها إلى الشلتر - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الطب البيطري في بورسعيد ينفذ حملة مكثفة للتعامل مع الكلاب الضالة ونقلها إلى الشلتر - بوابة المدينة برس

محسن عشري
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 6:53 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 6:53 م

كشف الدكتور طارق فرنسيس جاد مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن تنفيذ حملة بقيادة سوسن إبراهيم نائب مدير عام المديرية، وتحت إشراف الدكتورة مريم شعبان مدير إدارة الصحة العامة والأمراض المشتركة، والدكتورة نجلاء كامل رئيس مكتب صندوق التأمين بمديرية الطب البيطري؛ للتعامل مع الكلاب الضالة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد.

وأوضح جاد، في بيان إعلامي، أن الحملة أسفرت عن ضبط ونقل عدد كبير من الكلاب الضالة العقورة إلى الشلتر المخصص، في إطار خطة منظمة تستهدف الحد من انتشارها داخل المناطق السكنية، مع مراعاة تطبيق أساليب التعامل الآمن والإنساني.

وأكد مدير عام المديرية، استمرار تكثيف الحملات بمختلف الأحياء، مع نقل الكلاب الضالة إلى أماكن الإيواء المجهزة، التي توفر بيئة مناسبة وآمنة للحيوانات.

وشدد الدكتور طارق فرنسيس جاد، على أن المديرية مستمرة في تنفيذ خطة متكاملة للتعامل مع هذه الظاهرة، بما يضمن الحد من المخاطر والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق