عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم تأثر الخدمة وضعف المياه بأبنوب والفتح بأسيوط بسبب أعمال الإحلال والتجديد بمحطة الطوابية - المدينة برس
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد عن تأثر خدمة مياه الشرب وانقطاعها وضعفها خلال أوقات الذروة، وذلك استكمالًا لأعمال مشروع إحلال وتجديد بمحطة مياه الطوابية المرشحة بمركز الفتح.
تنفيذ أعمال توريد وتركيب (3) بوابات جديدة
وأوضحت شركة مياه أسيوط أنه سيتم استكمال تنفيذ أعمال توريد وتركيب (3) بوابات جديدة خاصة بفتحات دخول مواسير بيارة المياه العكرة بالمحطة، مما يستلزم إيقاف المحطة خلال فترات محددة.
ويتم تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد خلال يومي السبت والأحد 27 و28 يونيو 2026م، ابتداء من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 6 صباحًا، بواقع 8 ساعات يوميًا طبقا الفترة المحددة.
تشغيل المحطات الارتوازية البديلة وتوفير سيارات مياه نقية
وتؤكد الشركة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقليل تأثير الأعمال، من خلال تشغيل المحطات الارتوازية البديلة وتوفير سيارات مياه نقية بالمناطق المتأثرة عند الطلب، مع استقبال الشكاوى والاستفسارات على مدار الساعة عبر الخط الساخن (125)، أو الهاتف (01280733990)، أو واتساب (01281565653)، إلى جانب الصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني، لضمان سرعة الاستجابة.








0 تعليق