سبيس إكس تقترب من شراكة جديدة لتعزيز خدمات الهاتف المحمول - بوابة المدينة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم سبيس إكس تقترب من شراكة جديدة لتعزيز خدمات الهاتف المحمول - بوابة المدينة

محمد عاطف

أجرت شركتا سبيس إكس وتشارتر كوميونيكيشنز مباحثات على مستوى الإدارة التنفيذية لبحث شراكة محتملة تهدف إلى تقديم خدمات الهاتف المحمول للمستهلكين في الولايات المتحدة، وفقاً لمصادر مطلعة.

وبحسب المصادر، قد تعتمد الشراكة على استخدام تشارتر، أكبر مزود لخدمات الإنترنت المنزلي في الولايات المتحدة، لبنيتها التحتية الأرضية لتمرير جزء من حركة اتصالات سبيس إكس، في نموذج مشابه للخدمة التي تقدمها حالياً عبر سبكترم موبايل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق، ستتمكن سبيس إكس من توسيع حضورها في سوق خدمات الهاتف المحمول، بعدما اعتمدت بشكل رئيسي على خدمة الإنترنت الفضائي ستارلينك كمصدر رئيسي للإيرادات.

وتوفر الشركة حالياً خدمة ستارلينك موبايل بالتعاون مع شركة تي موبايل، مقابل اشتراك شهري قدره 10 دولارات، تتيح للمستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل عبر الإنترنت في المناطق النائية.

ولم تعلق تشارتر كوميونيكيشنز على هذه الأنباء، فيما لم تصدر سبيس إكس أي رد على طلبات التعليق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق