انتخاب أحمد البنداري وكيلا للنقابة العامة للأطباء البيطريين - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم انتخاب أحمد البنداري وكيلا للنقابة العامة للأطباء البيطريين - بوابة المدينة برس

محمد فتحي
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 6:20 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 6:20 م

• الحسيني عوض أميناً عاماً.. وأيمن حمدي أميناً للصندوق

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، السبت، جلسة إجرائية برئاسة الدكتور مجدي حسن، النقيب العام للأطباء البيطريين، وذلك لانتخاب هيئة المكتب ومقرري اللجان الفرعية بالنقابة العامة.

وأعلن النقيب العام أن مجلس النقابة العامة أسفر عن انتخاب الدكتور أحمد البنداري وكيلاً للنقابة العامة للأطباء البيطريين، والدكتور الحسيني عوض أميناً عاماً للنقابة، كما تم انتخاب الدكتور أيمن حلمي أميناً عاماً مساعداً.

كما انتخب المجلس الدكتور محمود حمدي أميناً للصندوق، والدكتور محمد الشاطبي أميناً مساعداً للصندوق.

وهنأ الدكتور مجدي حسن النقيب العام أعضاء هيئة المكتب المنتخبين، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، مؤكداً علي أهمية العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة، وبذل المزيد من الجهود لحل مشكلات الأطباء البيطريين وتذليل العقبات أمامهم، بما يسهم في تطوير المهنة والارتقاء بدورها في خدمة المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق