عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم إيران تتهم أمريكا بـ"انتهاك التفاهم" - بوابة المدينة برس

اعتبرت إيران، اليوم السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد أراضيها، أمس الجمعة، تشكل “انتهاكا صارخا” لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين، والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.
وقالت وزارة خارجية طهران، في بيان، إن “إيران تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي الإرهابي مساء الجمعة 26 يونيو على مواقع عدة على الساحل الجنوبي لإيران”، بتعبير المستند.
وأضافت الوزارة ذاتها أن هذه الضربات “تشكل انتهاكا صارخا للفقرة الرابعة من المادة الثانية من ميثاق الأمم المتحدة، وانتهاكا صارخا للفقرة الأولى من مذكرة التفاهم” التي جرى التوصل إليها مع الولايات المتحدة في منتصف يونيو الجاري.
النشرة الإخبارية
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.








0 تعليق