عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم أول رد من محمد حماقي على انتقادات ديو "بحرية" مع شيرين - بوابة المدينة
كشف المطرب محمد حماقي عن موقفه من ردود الأفعال على أغنية "بحرية" التي جمعته مع المطربة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن ردود الفعل هذه كانت نتيجة أن فكرة الأغنية جديدة وغير متوقعة.
قال "حماقي" خلال لقائه مع "ET بالعربي": "مقلقتش خالص من التهنيجة اللي حصلت.. لأن لو سمعت الناس أغنية من أول دقيقة هم عارفينها يبقى أنا مقدمتش حاجة جديدة".
أضاف: "لكن التهنيجة دي بتيجي لما بتسمعي حاجة أنتي مش متوقعة تسمعيها، وفي ناس عجبتها من أول لحظة وفي أخدت وقت معاهم لكن دلوقت كل الناس مبسوطة بيهم".
أشار إلى علاقته الوطيدة والصداقة القوية التي تربطه بالمطربة شيرين عبد الوهاب حيث كانوا ينتظرون الفرصة المناسبة للغناء معًا.
يشار إلى أن أغنية "بحرية" من غناء حماقي وشيرين، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر توما.



0 تعليق