عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن رحيل والديها - بوابة المدينة
كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تفاصيل إنسانية صعبة في حياتها، متحدثة عن نقاط التقاطع الموجعة بين حياتها الشخصية وتجربة مرض والديها، وبين شخصية "إلهام" التي جسدتها في مسلسل "ورد على فل وياسمين".
أوضحت "مبارك" أن التشابه الأكبر بين شخصية "إلهام" والواقع يكمن في تجربة والدها الراحل، مشيرة إلى أنه كان مريضًا بالسرطان، ومثل شخصية "إلهام" تمامًا، كان يكابد ألم المرض دون أن يشتكي.
كما روت تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، وأوضحت أن الأطباء نسوها بالخطأ داخل غرفة الإنعاش مع والدتها المريضة، حيث كانت تقف خلف إحدى الستائر الطبية دون أن ينتبه لوجودها أحد، مما جعلها شاهدة عيان ومضطرة لرؤية والدتها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة وتموت أمام عينيها.
ووصفت لحظة الموت قائلة: "الدكاترة نسيوني مع أمي في غرفة الإنعاش، كنت معها وفجأة جالها نوبة، دخلوا الدكاترو وطلعوا الناس اللي بالغرفة وما حد انتبه لي، وهما بينعشوها كانوا بيكسروا القفص الصدري لينقذوا الرئة، فشوفتها وهي بتموت".
وتعليقًا على مناقشة مسلسل "ورد على فل وياسمين" لمرض السرطان ومدى تأثيره العاطفي، أشارت صبا مبارك إلى أن هذا المرض أصبح منتشرًا بشكل لافت، أو على الأقل زاد معدل السماع عن إصاباته بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، مطالبة الجمهور بأن يستجيب لصوت جسده على الفور عندما يخبره بوجود مشكلة ما، حتى يستطيع تفادي تطورها.
" title="YouTube video player" frameborder="0">



0 تعليق