ميدو: أبو تريكة وصل إلى مرحلة رائعة من النضج الفني.. وانتقاد قرارات حسام حسن سهل - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم ميدو: أبو تريكة وصل إلى مرحلة رائعة من النضج الفني.. وانتقاد قرارات حسام حسن سهل - بوابة المدينة برس

محمد ثابت
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 3:44 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 3:44 م

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مشيرًا إلى وصوله إلى مرحلة رائعة من النضج الفني في تحليلاته، مؤكدًا أن انتقاد حسام حسن بعد التعادل مع إيران أمر سهل، لكن توضيح الأخطاء دون قسوة يُعد الأفضل.

وقال ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الاستوديو التحليلي تجعلك تنتظر ما سيقوله، سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام".

وأضاف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة، فقد طوّر من نفسه، ويقرأ كثيرًا، وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وفهم أفكار المدربين".

وفي سياق متصل، علّق ميدو على تعادل منتخب مصر مع إيران، قائلًا: "مبروك تأهل منتخب الفراعنة إلى دور الـ32، مباراة كانت مليئة بالدروس للجهاز الفني واللاعبين، والآن أسهل شيء هو انتقاد قرارات حسام حسن الفنية، سواء اختيارات اللاعبين أو التشكيل أو التغييرات، وهو حق مشروع لأي شخص، لكني أرى أنه يجب الإشارة إلى الأخطاء دون قسوة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق