عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم البورصة المصرية تواصل التراجع في مستهل تعاملات الأسبوع - بوابة المدينة
البورصة المصرية
واصلت مؤشرات البورصة المصرية أداءها السلبي خلال تعاملات اليوم الأحد، أولى جلسات الأسبوع، حيث سجلت تراجعات جماعية بعد مرور 90 دقيقة من بدء التداول، وسط ضغوط بيعية انعكست على أداء معظم المؤشرات الرئيسية، في امتداد لحالة التراجع التي شهدتها السوق بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي، والتي فقدت خلالها الأسهم المقيدة جزءًا من قيمتها السوقية.
وأظهرت بيانات التداول انخفاض المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" بنسبة 1.14% ليصل إلى مستوى 50856 نقطة، كما تراجع مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.31% مسجلًا 62286 نقطة، في حين انخفض مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 1.15% ليصل إلى 23724 نقطة.
وامتدت الخسائر إلى مؤشر الأسهم منخفضة التقلبات السعرية "EGX35-LV"، الذي هبط بنسبة 1.5% ليسجل مستوى 5627 نقطة، بما يعكس تراجعًا في أداء عدد من الأسهم ذات الطابع الدفاعي خلال الجلسة.
كما شهدت مؤشرات الشركات المتوسطة والصغيرة تراجعًا ملحوظًا، إذ انخفض مؤشر "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.35% ليسجل 15511 نقطة، فيما تراجع مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" بنسبة 0.57% إلى مستوى 20936 نقطة، كما هبط مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 1.14% مسجلًا 5626 نقطة.



0 تعليق