محافظ بورسعيد يبحث تطوير منظومة العمل مع مدير مديرية الزراعة - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم محافظ بورسعيد يبحث تطوير منظومة العمل مع مدير مديرية الزراعة - بوابة المدينة برس

محسن عشرى
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 1:13 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 1:13 م

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بمكتبه بمقر الديوان العام، اليوم الأحد، المهندس صالح فرغلي، مدير مديرية الزراعة الجديد ببورسعيد، وذلك لتهنئته بمهام منصبه الجديد، وبحث آليات تطوير منظومة العمل بالقطاع الزراعي بمختلف قطاعات المحافظة.

وخلال اللقاء، رحّب محافظ بورسعيد بالمهندس صالح فرغلي، متمنيًا له التوفيق والسداد في قيادة المديرية خلال المرحلة المقبلة، ومشددًا على أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم كل سبل الدعم التنفيذي لتذليل العقبات وتطوير الخدمات المقدمة للمزارعين.

وتناول الاجتماع استعراضًا شاملًا لعدد من الملفات الحيوية الجارية بمديرية الزراعة، ومتابعة سير العمل بمشروعات التنمية الزراعية في منطقة جنوب بورسعيد وسهل الطينة، فضلًا عن بحث آليات تكثيف الحملات الإرشادية وتوفير الأسمدة والمستلزمات الإنتاجية، بما يضمن تعظيم إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية، وتكامل الجهود لتنفيذ رؤية مصر 2030 في قطاع الزراعة واستصلاح الأراضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق