محافظ الشرقية يقرر مجازاة 100 من العاملين بالجهاز الإداري - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم محافظ الشرقية يقرر مجازاة 100 من العاملين بالجهاز الإداري - بوابة المدينة برس

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 2:27 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 2:27 م

قرر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مجازاة 100 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة، في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة، وهيئة النيابة الإدارية، وقرارات المحكمة التأديبية، بناءً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة، لما نُسب إليهم من مخالفات إدارية.

وشملت القرارات إصدار 18 قرارًا تأديبيًا بحق 100 من العاملين، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية، وفقًا لنتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة، وهيئة النيابة الإدارية، وقرارات المحكمة التأديبية.

وتضمنت القرارات عددًا من العاملين برئاسات مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وهي: حي أول الزقازيق، والقرين، والزقازيق، وفاقوس، والحسينية، وأبو حماد، وديرب نجم، وههيا، مع إحالة عدد منهم إلى المحاكمة التأديبية.

وأكد محافظ الشرقية، استمرار متابعة الأداء الوظيفي داخل مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة، لضمان الالتزام بالقواعد المنظمة للعمل، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام جميع العاملين بالجهاز الإداري بأداء واجباتهم الوظيفية، والانضباط في العمل، والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة، وتحمل المسئولية للحفاظ على حقوق المواطنين، مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بكل حسم على الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق