عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم رئيس مياه البحر الأحمر يتفقد محطة تحلية القصير ويؤكد انتظام مواعيد الضخ لجميع المناطق - بوابة المدينة برس
كمال رشاد
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 2:54 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 2:54 م
تفقد اللواء بهاء عبد المنعم سيد الأهل، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، محطة تحلية المياه بمدينة القصير، حيث تابع مراحل التشغيل داخل المحطة، وأشار إلى المراقبة الدائمة للطاقة الإنتاجية للمحطة، وضمان كفاءة التشغيل واستقرار واستدامة الخدمة لتأمين احتياجات أهالي مدينة القصير من المياه، وضمان وصول المياه لكل المناطق بالمدينة بانتظام.
كما وجه بمراقبة الطاقة الإنتاجية للمحطة لضمان تحسين كميات المياه المنتجة، وتقليل عدد الأيام بين المناوبات لتوفير الاحتياجات المائية لأهالي مدينة القصير، بجانب تدعيم المدينة بسيارات لتوفير المياه للمواطنين في حالات الطوارئ.
كما التقى رئيس شركة المياه باللواء أحمد حسن صقر، رئيس مدينة القصير، لتكامل الجهود لاستمرارية تحسين مستوى خدمات مياه الشرب المقدمة لأهالي المدينة.
من جهة أخرى، أكد اللواء بهاء، رئيس شركة المياه، أنه من المقرر تنفيذ محطة جديدة لتحلية المياه بمدينة القصير، تصل طاقتها الإنتاجية إلى 25 ألف م³ يوميًا، لتوفير الاحتياجات المتزايدة لأهالي المدينة، وتأمين وصول المياه لكافة المناطق بشكل منتظم، ضمن خطة الدولة للتوسع في تنفيذ محطات التحلية لتأمين احتياجات المواطنين من المياه.
كما واصل رئيس الشركة متابعاته الميدانية بتفقد مواقع الشركة بمدينة القصير، ومتابعة منظومة التشغيل، وتأتي هذه الجولات الميدانية الدورية لضمان انتظام إمدادات المياه لكل المناطق بجميع مدن المحافظة، واستقرار منظومة مياه الشرب، حرصًا على استمرار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



0 تعليق