المستشار محمد رفعت جبر يفوز برئاسة نادي القضاة - بوابة المدينة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم المستشار محمد رفعت جبر يفوز برئاسة نادي القضاة - بوابة المدينة

المستشار محمد رفعت جبر

المستشار محمد رفعت جبر

محمد عاطف

أسفرت انتخابات نادي القضاة عن فوز المستشار محمد رفعت جبر بمنصب رئيس النادي، وذلك عقب انتهاء أعمال التصويت وعمليات الفرز وتجميع الأصوات التي أشرفت عليها اللجنة العامة للانتخابات، وسط مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية، في استحقاق انتخابي شهد منافسة بين ثلاثة مرشحين على منصب الرئاسة.

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار هاني عيد، الانتهاء من مراجعة جميع محاضر اللجان وتجميع النتائج النهائية، إلى جانب البت في الطعون المقدمة، مؤكدة رفض جميع الطعون بعد فحصها، واعتماد النتيجة النهائية لانتخابات رئاسة نادي القضاة.

ووفقًا للأرقام الرسمية، بلغ إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات 7260 ناخبًا، في مؤشر على ارتفاع نسبة المشاركة، فيما سجلت اللجنة 6886 صوتًا صحيحًا، مقابل 374 صوتًا باطلًا.

وأظهرت النتائج النهائية حصول المستشار محمد رفعت جبر على 4111 صوتًا، ليتصدر السباق الانتخابي ويحسم منصب رئيس نادي القضاة، متفوقًا على منافسه المستشار ربيع قاسم، الذي حصل على 2796 صوتًا، بينما جاء المستشار محمد الذهبي في المركز الثالث بعد حصوله على 149 صوتًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق