بوسي: أغنية "أنا الدنيا" فكرة محمد سامي - بوابة المدينة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم بوسي: أغنية "أنا الدنيا" فكرة محمد سامي - بوابة المدينة

كشفت الفنانة بوسي عن كواليس أغنية "أنا الدنيا" التي كان من المقرر أن تكون الأغنية الدعائية لمسلسل "ولد الغلابة"، موضحة أن الفكرة تعود للمخرج محمد سامي، وأنها لم تتمكن من التواجد في العمل بسبب سفرها إلى بيروت وقت انتشار جائحة كورونا.

قالت "بوسي" خلال لقائها بموقع "ET بالعربي": "الأغنية دي كانت فكرة أخويا وصاحبي محمد سامي، وكانت الأغنية الدعائية لمسلسل (ولد الغلابة)، وما أتحليش الحظ إني أكون موجودة معاهم في المسلسل، لأن حصل كورونا وأنا سافرت بيروت".

أضافت: "إحنا خلصنا الأغنية دي في 3 أيام، وأخدت مننا وقت ومجهود أنا وملاك عادل المؤلف ومصطفى حجاج الملحن وأحمد عادل الموزع".

استكملت: "كنا محتاجين ننزل حاجة في 2020 عشان كان بقالي فترة غايبة، واستأذنت أستاذ محمد سامي، ورحب بالفكرة جدا عشان هو صاحب إيفيه أنا الدنيا، وإحنا كملنا عليها بلسان الدنيا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق