عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم كندة علوش توضح سبب عدم إقبالها على حضور فعاليات الريد كاربت - بوابة المدينة
كشفت الفنانة كندة علوش، عن السبب الذي يدفعها للغياب عن العديد من الفعاليات الفنية والتي تستدعي ظهورها على ريد كاربت للنجوم.
قالت "علوش" خلال لقائها ببرنامج on the road: "أنا مش شاطرة في إن أقف أتصور على الريد كاربت.. مش بعرف أقف أتصور قدام الكاميرا".
تابعت: "بالنسبالي مجهد إني أختار الفستان والإكسسوارات وإن الصور لما تطلع نتشتم على السوشيال ميديا".
يشار إلى أن كندة علوش، كانت قد انتهت قبل فترة، من تصوير كافة مشاهد المسلسل العائلي الكوميدي "ابن النصابة"، الذي تقوم ببطولته.
أحداث مسلسل "ابن النصابة" تدور حول محامية متفانية تدعى رانيا، تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اختفاء زوجها فجأة، وتتغير شخصيتها للأقوى حيث تسعى للانتقام واستعادة حياتها بطرقها الخاصة وذلك بالتعاون مع نجلها بطل سباقات الدراجات.
ويشارك في بطولة العمل كندة علوش، معتز هشام، ياسمينا العبد، حمزة دياب، انتصار، حازم إيهاب، وهو من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وهو من إنتاج شركة S productions للمنتجة سالي والي.



0 تعليق