إيران: السيطرة على مضيق هرمز تعزز أمن المنطقة وقد تؤدي إلى إخراج أمريكا منها تدريجيًا - بوابة المدينة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم إيران: السيطرة على مضيق هرمز تعزز أمن المنطقة وقد تؤدي إلى إخراج أمريكا منها تدريجيًا - بوابة المدينة

وكالات

قال الجيش الإيراني إن سيطرة إيران على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيًا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة.

وأضاف الجيش الإيراني أن السيطرة الدقيقة على مضيق هرمز لا تمثل مجرد وسيلة لتحقيق الإيرادات، وإنما تهدف إلى الحفاظ على قوة إيران في المنطقة.

وأشار الجيش الإيراني إلى أن الدول التي كانت تتعاون مع الولايات المتحدة في فرض عقوبات على إيران ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق