عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم تابعة لـ "الوطنية العقارية" باعت أسهمها في شركة بـ26.4 مليون دينار - بوابة المدينة برس
أعلنت شركة الوطنية العقارية انتهاء تنفيذ إجراءات اتفاق وقعته الشركة التابعة الوطنية الكويتية للاستثمار القابضة المحدودة، لبيع كامل حصتها البالغة 50% من رأسمال شركة «Mediterranean Investments Holding plc»، بعد توقيع كافة المستندات اللازمة لنقل ملكية الأسهم.
وذكرت الشركة في افصاح للبورصة، أن المشتري قام في المقابل بعمل تحويل بنكي بكامل قيمة البيع المتفق عليها، والبالغ 74 مليون يورو (26.41 مليون دينار)، وفقاً للإجراءات المصرفية المتبعة في هذا الصدد.
وأشارت الوطنية العقارية أنه لم تطرأ أي تغييرات على الأثر المالي المعلن مُسبقاً، مؤكدة أن المجموعة قد ستعترف خلال الربع الثاني من عام 2026 بأرباح قدرها 6.16 مليون دينار، والتي تمثل إعادة تصنيف لحصة المجموعة من الاحتياطيات المتعلقة بهذا الاستثمار من بنود بيان الدخل الشامل الآخر إلى بيان الأرباح أو الخسائر، وبالتالي لا يترتب على ذلك أي تأثير على إجمالي حقوق الملكية.








0 تعليق