عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الخارجية الإيرانية: النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته - بوابة المدينة
الخارجية الإيرانية
قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن الهجمات الأخيرة تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته.
وأضافت الخارجية الإيرانية، في بيان اليوم الأحد، أنها تدين الغارات الجوية الأمريكية التي استهدفت عدة منشآت للمراقبة والرصد على الساحل الجنوبي للبلاد.
وأشارت الوزارة إلى أن هذه الهجمات تؤكد أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته.
وأكدت وزارة الخارجية الإيرانية عزمها على الدفاع عن سيادة إيران وسلامة أراضيها في مواجهة ما وصفته بالعدوان العسكري الأمريكي.



0 تعليق