مدير «كونا» بحث مع سفير التشيك تعزيز التعاون الإعلامي - بوابة المدينة برس

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم مدير «كونا» بحث مع سفير التشيك تعزيز التعاون الإعلامي - بوابة المدينة برس

بحث المدير العام لـ «كونا» بالتكليف محمد المناعي، مع سفير جمهورية التشيك لدى البلاد يوراي خميل، سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين الصديقين، لاسيما في المجال الإخباري.

وأكد المناعي خلال استقباله في مكتبه، اليوم، للسفير خميل، أهمية دور الإعلام في إبراز مسيرة العلاقات الوثيقة على مختلف الصعد التي تجمع البلدين الصديقين والآفاق المستقبلية التي يتطلعان إلى الارتقاء بها في شتى المجالات.

وقال إن «كونا» ماضية برسالتها الإعلامية السامية في مواكبة متانة العلاقات بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة، خصوصا في المجال الإعلامي، وتبادل الخبرات مع وكالات الأنباء في تلك الدول ومنها الجهات الرسمية في التشيك الصديقة.

مهنية ودقة

من جهته، أشاد السفير خميل بالمهنية العالية التي تتميز بها «كونا» وكوادرها الوطنية الكفوءة، مبديا إعجابه بأداء الوكالة والجهود التي قامت بها أثناء تغطية الأحداث الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط بكل مهنية ودقة.

وأعرب عن التطلع إلى مزيد من التعاون بين «كونا» والجهات الإعلامية الرسمية في التشيك، مشيرا إلى أن الوكالة هي المصدر الرئيس والرسمي للسفارة في الاطلاع على الأخبار.

ونوه بإقبال الكويتيين المتزايد على زيارة التشيك، وبدور رجال الأعمال الكويتيين في اقتصاد بلاده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق