عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم مونتيري تستقبل المغاربة بحفاوة - بوابة المدينة برس

حظيت الجماهير المغربية والمنتخب الوطني باستقبال خاص في مدينة مونتيري المكسيكية، تزامنًا مع وصول بعثة “أسود الأطلس” استعدادًا لمواجهة منتخب هولندا ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم 2026.
واستقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون، سفير المملكة المغربية لدى المكسيك عبد الفتاح اللبار، في لقاء عكس متانة العلاقات بين البلدين والأجواء الإيجابية المصاحبة لحضور المغاربة في المدينة المستضيفة للمباراة.
ونشر غارسيا صورًا من اللقاء عبر حساباته الرسمية، ظهر خلالها وهو يتبادل القمصان التذكارية مع السفير المغربي، كما ارتدى قبعة بألوان العلم الوطني المغربي، في بادرة رمزية رحب من خلالها بالمشجعين المغاربة.
وأوضح المسؤول المكسيكي أن المباحثات همّت سبل تعزيز التعاون بين المغرب والمكسيك، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، إلى جانب مناقشة الترتيبات المرتبطة باستقبال الجماهير المغربية خلال نهائيات كأس العالم.
وأكد حاكم ولاية نويفو ليون أن مدينة مونتيري استقبلت 13 طائرة تقل آلاف الأنصار المغاربة القادمين لدعم المنتخب الوطني في مباراته المرتقبة أمام هولندا، مشددًا على جاهزية المدينة لتوفير الظروف الملائمة لضيوفها وإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي.
كما عبّر غارسيا عن تمنياته بالتوفيق لـ”أسود الأطلس” في المواجهة المقبلة، معربًا عن سعادته بالحصول على قميص المنتخب المغربي، في مؤشر على الاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتخب الوطني والجماهير المغربية داخل المدينة المكسيكية.
النشرة الإخبارية
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.








0 تعليق