عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم محافظ المنوفية يشدد على عدم مغادرة موقع حريق مصنع الولاعات بالسادات قبل السيطرة الكاملة - بوابة المدينة برس
مصطفى الملاح
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 7:01 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 7:01 م
شدد اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، على استمرار التواجد الميداني لكل الأجهزة التنفيذية، وعدم مغادرة موقع حريق مصنع لإنتاج الولاعات بمدينة السادات، إلا بعد السيطرة الكاملة على النيران وبدء أعمال التبريد؛ حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات.
وتابع المحافظ، عبر تقنية البث المباشر من مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، تداعيات الحريق الذي اندلع بمصنع لإنتاج الولاعات بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات؛ للاطمئنان على تطورات الموقف وسير عمليات الإطفاء.
وأوضح أنه فور تلقي مركز السيطرة بالديوان العام بلاغًا بالحريق جرى الدفع بسيارتي إسعاف و4 سيارات إطفاء، إلى جانب فرق الإسعاف والتدخل السريع؛ للتعامل الفوري مع الحادث والحد من آثاره.
وأجرى المحافظ، اتصالًا مرئيًا برئيس مركز ومدينة السادات، لمتابعة تطورات الموقف ميدانيًا، موجهًا باستمرار المتابعة اللحظية وتكثيف جهود جميع الجهات المعنية حتى الانتهاء من أعمال الإطفاء وبدء عمليات التبريد، والتأكد من السيطرة الكاملة على الحريق.



0 تعليق