عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الأهلي يحسم موقفه من رحيل لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي - المدينة برس
حسم مسؤولو النادي الأهلي موقفهم من مستقبل أحمد خالد كباكا، لاعب وسط الفريق، بعد تلقيهم طلبا من نادي زد للتعاقد معه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ورفض الأهلي طلب نادي زد لشراء اللاعب بشكل نهائي، بعدما أبلغ إدارة النادي تمسكها باستمرار كباكا ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، حيث أكد مصدر أن قرار رفض رحيل اللاعب جاء في ظل الاقتناع بإمكاناته، ورغبة النادي في منحه الفرصة خلال المرحلة المقبلة.
عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا
ومن ناحية أخرى، حدد مسئولو النادي الأهلي يوليو المقبل موعدا لمنح المغربي الحسين عموتة مدرب الأهلي الجديد، راتبه الشهري الأول بعد التعاقد معه لمدة موسمين، حيث يصل المغربي إلى القاهرة مطلع يوليو القادم لبدء تجربته التدريبية مع القلعة الحمراء بعد تأجيل وصوله من يونيو إلى يوليو بعد تأجيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
جدير بالذكر أن عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا، على أن يحصل جهازه المعاون على ٤٥ ألف دولار مقسمة بين مدرب عام ومخطط أحمال ومحلل أداء ومدرب حراس مرمى.








0 تعليق