حسام حسن: نفسي أفرح الشعب المصري وأكون عند حسن ظنهم - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم حسام حسن: نفسي أفرح الشعب المصري وأكون عند حسن ظنهم - بوابة المدينة برس

محمد ثابت
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 1:59 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 1:59 م

أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم، مؤكدًا رغبته في إسعاد الشعب المصري وأن يكون عند حسن ظنهم.

ونشرت دانا آدم، زوجة حسام حسن، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لمكالمة مع حسام حسن، للاطمئنان عليه عقب التعادل مع إيران والتأهل إلى دور الـ32 في المونديال.

وقال حسام حسن: «مبروك للشعب المصري، إنتِ طول عمرك معايا وسندي، وربنا يخلي لنا الأولاد».

وأضاف: «ادعوا لنا، وكل الناس في مصر تدعو لنا، فالشعب المصري يستحق كل خير، والله سأكون عند حسن ظنهم، لأنني أتمنى أن أُسعدهم».

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم، ليحقق إنجازًا تاريخيًا، حيث يلاقي منتخب أستراليا في مواجهة مرتقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق