عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم حملة للقضاء على بؤر النباشين والعشوائيات بحي المنتزه أول بالإسكندرية - بوابة المدينة برس
هدى الساعاتي
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 1:46 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 1:46 م
واصل حي المنتزه أول بالإسكندرية تنفيذ حملاته للقضاء على ظاهرة النباشين وإزالة بؤر العشوائية، في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين؛ تنفيذا لتوجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، لرؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بتكثيف الجهود لمواجهة هذه الظاهرة والحفاظ على المظهر الحضاري.
واستهدفت الحملة، اليوم، عددا من المواقع التي شهدت شكاوى متكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بشارع 30 بمنطقة سيدي بشر قبلي، حيث أسفرت الأعمال عن رفع وإزالة جميع الأجولة الموجودة بالموقع، وهدم كوخ خشبي كان يستخدم مقرا للنباشين، إلى جانب رفع نحو 3 أطنان من المخلفات.
كما شملت الحملة إزالة بؤرة أخرى للنباشين عند تقاطع شارع 45 قبلي مع شارع 30، حيث تم رفع عدد من الأجولة و"تروسيكل" كان يستخدم في تجميع المخلفات.
وأكدت محافظة الإسكندرية استمرار الحملات اليومية لمواجهة ظاهرة النباشين و"الفريزة"، مع تطبيق القانون بكل حسم على المخالفين، حفاظا على النظافة العامة والبيئة والمظهر الحضاري للمحافظة.



0 تعليق