"الأسود" يشدون الرحال إلى مونتيري - بوابة المدينة برس

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم "الأسود" يشدون الرحال إلى مونتيري - بوابة المدينة برس

صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبورت - آمال لكعيداالجمعة 26 يونيو 2026 - 19:01

يشد المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، الرحال من ولاية نيوجيرسي الأمريكية نحو مدينة مونتيري المكسيكية، استعدادا لمواجهة المنتخب الهولندي لحساب دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.

واختتم “أسود الأطلس” تحضيراتهم في مقر إقامتهم بنيوجيرسي بإجراء آخر حصة تدريبية قبل السفر، ركز خلالها الطاقم التقني على الجانبين التكتيكي والبدني استعدادا لأول اختبار في الأدوار الإقصائية.

ومن المرتقب أن تصل بعثة المنتخب الوطني إلى مونتيري عبر رحلة مباشرة، على أن يباشر اللاعبون برنامجهم الإعدادي بالمكسيك تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي.

وكان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله إلى دور الـ32 بعدما أنهى منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني، ليضرب موعدا مع المنتخب الهولندي، متصدر المجموعة السادسة، في واحدة من أبرز مباريات هذا الدور، وسط تطلع “أسود الأطلس” إلى مواصلة مشوارهم في “المونديال”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق