عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم إيغامان يؤكد مساندة "أسود الأطلس" - بوابة المدينة برس

أعرب الدولي المغربي حمزة إيغامان، مهاجم نادي ليل الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الموالي من كأس العالم 2026، عقب انتصاره على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أن هذا الإنجاز أدخل الفرحة إلى نفوس المغاربة.
وأوضح إيغامان، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليل، أنه تابع أطوار المباراة رفقة زملائه في الفريق، مشيرا إلى أن الأجواء كانت استثنائية بعد حسم “أسود الأطلس” بطاقة العبور إلى الدور المقبل.
وقال المهاجم السابق للجيش الملكي: “تابعنا المباراة إلى وقت متأخر من الليل، والحمد لله حقق المنتخب الفوز وضمن التأهل، وهو ما أسعد الجماهير المغربية”.
كما وجه إيغامان رسالة دعم إلى مكونات المنتخب الوطني والجماهير المغربية، داعيا إلى مواصلة مساندة اللاعبين خلال ما تبقى من مشوارهم في المنافسة العالمية، وأضاف: “الجماهير مطالبة بمواصلة الوقوف إلى جانب المنتخب، فاللاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وما يجب عليهم تقديمه، ونتمنى أن تسير الأمور بالشكل المطلوب”.
وختم مهاجم ليل حديثه بالتأكيد على طموحه إلى رؤية المنتخب المغربي يواصل نتائجه الإيجابية في المونديال، قائلا: “نتمنى أن نذهب بعيدا في هذه البطولة، ولم لا التتويج باللقب. ديما مغرب!”.
جدير بالذكر أن إيغامان كان مرشحا للمشاركة مع المنتخب الوطني في هذا العرس الكروي العالمي، غير أن الإصابة أثرت على حلمه المونديالي.
النشرة الإخبارية
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.