ساويرس من المسجد الأموي بدمشق: سوريا تخلصت من العصابة.. وأدعو المستثمرين لمشاركتي في بناء مستقبلها - بوابة المدينة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم ساويرس من المسجد الأموي بدمشق: سوريا تخلصت من العصابة.. وأدعو المستثمرين لمشاركتي في بناء مستقبلها - بوابة المدينة

وكالات

في زيارة لافتة تعكس تفاؤلاً بمرحلة جديدة تشهدها المنطقة، أجرى رجل الأعمال نجيب ساويرس زيارة إلى العاصمة السورية دمشق، حيث ظهر من داخل المسجد الأموي ليوجه رسائل قوية للمجتمع الدولي وقطاع الأعمال.

وعبر ساويرس خلال جولته عن سعادته البالغة بالتواجد في سوريا في هذه اللحظة التاريخية، مؤكدا وقوفه إلى جانب السوريين في عهدهم الجديد.

وقال ساويرس في تصريحات صحفية: "أشارك الشعب السوري فرحته بالتخلص من العصابة التي كانت تحكمه"، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تفتح الباب أمام نهضة شاملة للبلاد.

وفي رسالة وجهها لزملائه من رجال الأعمال والشركات العالمية، دعا ساويرس إلى ضخ الاستثمارات في السوق السورية، قائلاً: "إذا أنا جيت لازم تيجوا كلكم". 

واعتبر ساويرس أن تواجده في دمشق في هذا التوقيت هو بمثابة الضوء الأخضر لعودة الرساميل والبدء في عمليات الإعمار، مؤكداً بالقول: "سعيد جداً أن أكون من منظومة سوريا المستقبلية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق