عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم زيكو: ساقي تشنجت بعد هدفي أمام نيوزيلندا.. وأحلم بهذا المشهد في المطار - بوابة المدينة برس
الشروق
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:19 ص
كشف مصطفى عبد الرؤوف زيكو، لاعب منتخب مصر، عن مشاعره بعد الهدف الذي سجله في شباك نيوزيلندا، بالمباراة التي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات بطولة كأس العالم 2026.
وقال مصطفى عبد الرؤوف زيكو في تصريحات لموقع فيفا: "كنت أتخيّل لحظة وصولنا إلى مطار القاهرة، كيف سيستقبلني المشجعون؟ هل سيديرون ظهورهم لي أم سيستقبلونني بالورود، ويحتفلون بي، ويفخرون بي؟".
وأضاف: "بعد هدفي أمام نيوزيلندا كنتُ أحتفل بجنون.. لم أصدق نفسي، وتشنجت ساقي بالكامل من شدة التوتر، وكنتُ سعيدًا للغاية بالهدف.. كان شعورًا لا يُصدق".
وتابع: "كيف سيكون المشهد عندما أنزل من الطائرة في القاهرة؟ أسأل زوجتي هذا السؤال دائمًا لأنها وشقيقي دائمًا ما يتحدثان معي ويشجعانني".
وأتم مصطفى عبد الرؤوف زيكو تصريحاته قائلًا: "أقول لهما إنني أتمنى فقط أن نجد مصر بأكملها تنتظرنا للاحتفال معنا عند عودتنا.. أتمنى حقًا أن نصل إلى مراحل متقدمة في هذه البطولة لنحتفل جميعًا معًا".



0 تعليق