فضيحة.. سيارة دبلوماسية من جنوب إفريقيا محمّلة بنصف طن تبغ تُحجز بمعبر سبتة المحتلة

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم فضيحة.. سيارة دبلوماسية من جنوب إفريقيا محمّلة بنصف طن تبغ تُحجز بمعبر سبتة المحتلة

فضيحة.. سيارة دبلوماسية من جنوب إفريقيا محمّلة بنصف طن تبغ تُحجز بمعبر سبتة المحتلة

حجم الخط:

استمع للخبر

هبة بريس

أوقف عناصر من الحرس المدني الإسباني والجمارك، اليوم الخميس عند معبر تاراخال بمدينة سبتة المحتلة، رجلاً كان يقود سيارة تحمل لوحة دبلوماسية صادرة عن جنوب إفريقيا، وذلك بعد الاشتباه في تورطه في نقل بضائع مهربة نحو المغرب.

وأفادت صحيفة “El Faro de Ceuta” أن عملية التفتيش أسفرت عن العثور داخل المركبة على كميات كبيرة من تبغ الشيشة إضافة إلى عطور وبضائع متنوعة، كانت مخبأة داخل السيارة أثناء محاولتها عبور المعبر.

وأضافت الصحيفة أن الكمية المحجوزة بلغت 851 علبة من تبغ الشيشة بمختلف الأنواع، بوزن إجمالي قدره 512.9 كيلوغراماً، إلى جانب كميات مهمة من العطور.

وأشار التقرير إلى أن العملية نُفذت بتنسيق بين الحرس المدني ومصالح الجمارك في ممر الخروج بالمعبر، حيث أثارت المركبة ذات اللوحة الدبلوماسية الشبهات قبل إخضاعها للتفتيش الدقيق.

وقد تم توقيف السائق على خلفية الاشتباه في ارتكابه جريمة تهريب، مع تحرير محاضر مخالفة مرتبطة بباقي المواد المحجوزة، على أن يُعرض الموقوف يوم الجمعة على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية رقم 4 بسبتة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق