"أكلة فراخ وقعدة شيشة"، كواليس مقتل سودانية برقبة زجاجة على يد صديقتها بكافيه بمدينة نصر - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم "أكلة فراخ وقعدة شيشة"، كواليس مقتل سودانية برقبة زجاجة على يد صديقتها بكافيه بمدينة نصر - المدينة برس

جمعت بينهما جنسية واحدة وجمعتهما ظروف متشابهة، فربطت بينهما صداقة قوية، وطوال فترة تواجدهما فى مصر، اعتادتا اللقاء بصورة شبه يومية.. تتبادلان الحديث وتتشاركان الأفراح والأحزان، غير أن لقاءهما الأخير كان مختلفا، كان طبيعا وديا فى البداية.

وفى النهاية تحول إلى واحدة من أغرب جرائم القتل.. تحول الود إلى كره والصداقة إلى عداء، وفى لحظات سقطت إحداهما جثة هامدة بعد أن وجهت لها صديقتها ضربة قاتلة بـ"رقبة زجاجة" مكسورة.

 أحداث الجريمة دارت داخل كافيه بمدينة نصر، والجانية والمجنى عليها صديقتان تحملان الجنسية السودانية.. ترى ماذا حدث ولماذا أقدمت المتهمة على التخلص من صديقتها؟ 

تفاصيل الواقعة كاملة تحملها السطور التالية.

وجبة دجاج وعصائر وشيشة

البداية كانت عندما اتفقت الصديقتان السودانيتان على اللقاء والتنزه معا، وقررتا قضاء بعض الوقت داخل كافيه بمدينة نصر وتناول الطعام والمشروبات وأيضا تدخين الشيشة به.. فى الموعد المحدد تقابلتا وتبادلتا التحية ودخلتا الكافيه، بعد نقاش سريع اتفقتا على تناول وجبة دجاج، وبعدها طلبتا عصائر وشيشة لكل منهما.

 سارت الأمور بشكل طبيعي إلى أن همتا بالانصراف.. طلبت إحداهما من الأخرى أن تدفع هي الحساب ولكن الأخيرة رفضت.. حدث بينهما نقاش حاد تطور إلى مشادة كلامية وتبادل السباب والشتائم بألفاظ خارجة.. تطور الأمر سريعا.. وفى لحظة خاطفة، أمسكت إحدى الفتاتين زجاجة وكسرتها على طريقة "حناقات الشوارع"، وبلا تردد وجهت طعنات نافذة إلى الرقبة والوجه، فأحدثت بها جروح عميقة أدت إلى وفاتها فى الحال على مرآى ومسمع من الحاضرين فى الكافيه والعاملين به.

أبلغ العاملون فى الكافيه الأجهزة الأمنية بالقاهرة، وفى دقائق معدودة انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، واجروا معاينة تصويرية لمسرح الجريمة وتمت مناظرة جثمان المجني عليها، ونقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم التحفظ على المتهمة وكذلك كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة منذ بدايتها وحتى النهاية.

المتهمة تدلي باعترافات تفصيلية بارتكاب الجريمة

وفى تحقيقات النيابة العامة، أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية بارتكاب الجريمة، قائلة: "نحن صديقتان منذ فترة واتفقنا على الذهاب للكافيه لتناول الطعام والشراب وتدخين الشيشة، كما اعتدنا من قبل.. وعند الانصراف طلبت من صديقتى المجني دفع الحساب، لأننى أنا التى أدفع عنها تكاليف كل شيء منذ فترة حتى المواصلات، ولكننى فوجئت بها ترفض، وحدثت بيننا مشادة كلامية قامت خلالها بسبي بأبشع الألفاظ ثم شدت شعري ورموش عينى الصناعية.. حاولت الدفاع عن نفسي ولكنى لم أتمكن، فأمسكت بزجاجة وكسرتها وطعنت صديقتى بها فى الرقبة والوجه، لتسقط على الأرض جثة هامدة.. حاولت الهرب من الكافيه إلا انني لم أتمكن من ذلك، وتحفظ العاملون عليّ حتى حضرت الشرطة.

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها فى الواقعة، واستمعت إلى العاملين فى الكافيه باعتبارهم شهود عيان فأكدوا اعترافات المتهمة، موضحين أن الأمور كانت عادية، وفى لحظات حدثت المشادة وتطورت فى ثوان معدودة إلى جريمة قتل.

بعد انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، وإعداد تقرير فني بتفريغ محتويات وحدة تسجيل كاميرات المراقبة، وناظرت التقرير الطبي المبدئي الخاص بالمجني عليها، والذى أثبت وجود جرح ذبحي غير منتظم الحواف بالرقبة، وجروح أخرى باليدين والوجه.. وكلفت وحدة مباحث مدينة نصر باستكمال تحقيقاتها فى الواقعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق