النيابة العامة بالشرقية تُصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحانية بفاقوس - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم النيابة العامة بالشرقية تُصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحانية بفاقوس - المدينة برس

صرحت النيابة العامة بمحافظة الشرقية بدفن جثمان طالبة الثانوية العامة التي توفيت عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء أداء امتحان اللغة العربية داخل لجنة امتحانية بمدينة فاقوس، وذلك عقب الانتهاء من مناظرة الجثمان واستكمال الإجراءات القانونية، فيما تستعد أسرتها لتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن التي خيمت على ذويها وأهالي المدينة.

الطالبة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة داخل لجنة امتحان اللغة العربية ونُقلت إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها

وكانت الأجهزة المختصة بمحافظة الشرقية تلقت بلاغًا يفيد بإصابة الطالبة جنى هاني إبراهيم عبد الرحمن، 18 عامًا، بوعكة صحية مفاجئة أثناء أداء امتحان اللغة العربية داخل لجنة مدرسة إبراهيم صفا الثانوية بمدينة فاقوس.

وعلى الفور، جرى تقديم الإسعافات الأولية للطالبة داخل اللجنة، قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لاستكمال العلاج، إلا أنها فارقت الحياة عقب وصولها إلى المستشفى رغم محاولات إسعافها.

النيابة العامة تباشر التحقيقات وتُناظر الجثمان قبل إصدار قرار التصريح بالدفن

وانتقلت النيابة العامة إلى مستشفى فاقوس المركزي، حيث أجرت مناظرة لجثمان الطالبة، كما استمعت إلى أقوال المختصين وعدد من المسؤولين، وكلفت جهات البحث بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وعقب استكمال الإجراءات القانونية، قررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثمان، مع استكمال التحقيقات وإرفاق التقارير الطبية بملف القضية.

أسرة الطالبة تستعد لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن بين الأهالي

وفي أعقاب صدور قرار النيابة، بدأت أسرة الطالبة في إنهاء إجراءات استلام الجثمان تمهيدًا لتشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن والأسى التي سيطرت على أفراد الأسرة وأهالي مدينة فاقوس، الذين خيمت عليهم مشاعر الصدمة عقب الواقعة.

محافظ الشرقية يعزي أسرة طالبة ثانوية عامة توفيت داخل لجنة الامتحان

ونعى المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، ببالغ الحزن والأسى الطالبة جنى هاني إبراهيم عبد الرحمن، 18 عامًا، والتي وافتها المنية أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية داخل لجنة مدرسة الشهيد إبراهيم صفا الثانوية بمدينة فاقوس، إثر تعرضها لتوقف مفاجئ في عضلة القلب.

وأكد المحافظ، في بيان رسمي، خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق