تأجيل محاكمة عصام صاصا في اتهامه بسرقة لحن أغنية شيرين عبدالوهاب لـ4 يوليو - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم تأجيل محاكمة عصام صاصا في اتهامه بسرقة لحن أغنية شيرين عبدالوهاب لـ4 يوليو - بوابة المدينة برس

أحمد محفوظ
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 2:42 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 2:42 م

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بسرقة لحن أغنية "حبيته بيني وبين نفسي"، غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتأليف وائل محمد، لجلسة 4 يوليو المقبل.

وأحالت النيابة العامة صاصا للمحاكمة الجنائية أمام المحكم الاقتصادية، على خلفية اتهامه بسرقة لحن أغنية "حبيته بيني وبين نفسي" وإذاعتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المحامي سامح قناوي قد تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مطرب المهرجانات عصام صاصا، اتهمه فيه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بموكله، الملحن وائل محمد.

وأوضح قناوي في بلاغه أن المطرب المشكو في حقه استغل لحن أغنية "حبيته بيني وبين نفسي" للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهو من إبداع موكله، وذلك في مهرجان بعنوان "كله في حالة طوارئ"، دون الحصول على إذن أو تصريح مسبق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق