القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو - بوابة المدينة برس

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 11:17 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 11:17 ص

بعث الفريق أشرف سالم زاهر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2026.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، في برقيته، أن ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة جسدت تلاحم الشعب المصري مع قواته المسلحة الباسلة للحفاظ على هوية الدولة وصون مقدراتها واستعادة مسارها الوطني.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الخالدة ستظل شاهدة على وحدة الشعب وقوة إرادته، وعنوانًا لقدرة الوطن على مواجهة التحديات والانطلاق نحو آفاق البناء والتنمية والاستقرار، مؤكدًا أن ما تحقق لمصر من إنجازات عظيمة ومشروعات قومية رائدة عزز مكانتها ورسخ دعائم الجمهورية الجديدة تحت القيادة الحكيمة
للرئيس.

وأضاف أن رجال القوات المسلحة، ومع الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة، يجددون العهد الرئيس وللشعب المصري العظيم على مواصلة دورهم الوطني في الدفاع عن أمن مصر واستقرارها، متمسكين بالقيم والمبادئ الراسخة للعسكرية المصرية العريقة، مختتمًا برقيته بالدعاء أن يحفظ الله مصر وقيادتها، وأن يسدد الخطى لما فيه الخير والرخاء للشعب المصري.

كما بعث الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق