وزير إيراني بعد التعادل مع مصر: حققنا نجاحا عالميا.. وقدمنا أداء احترافيا - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم وزير إيراني بعد التعادل مع مصر: حققنا نجاحا عالميا.. وقدمنا أداء احترافيا - بوابة المدينة برس

رائد سمير
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 12:52 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 12:52 ص

أشاد سيد عباس صالحي، وزير الثقافة الإيراني، بما قدمه لاعبو منتخب بلاده، خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2026.

وافتتح منتخب إيران مشواره في بطولة كأس العالم 2026، بالتعادل مع نيوزيلندا بهدفين لمثلهما، ثم التعادل السلبي مع بلجيكا، قبل التعادل مع مصر بهدف لمثله.

وكتب سيد عباس صالحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد حقق منتخب إيران لكرة القدم نجاحًا وطنيًا وعالميًا، في الحماس والوطنية".

وأضاف وزير الثقافة الإيراني: "قدمنا أداءً احترافيًا رغم كل سوء معاملة العدو، وصعوبة حركة المرور، ومحدودية مرافق التدريب، وظروف الحرب في البلاد، وغيره".

وأتم سيد عباس صالحي تصريحاته قائلًا: "أقول لعناصر منتخب بلادنا، لقد منحتم إيران والإيرانيين شرفًا وفخرًا.. أنا ممتن لكم جميعًا وأحييكم".

وتعرضت بعثة منتخب إيران المشاركة في كأس العالم 2026، لبعض المعوقات، في ظل تدهور علاقاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية، أحد البلدان المستضيفة للمونديال، وكان من بين تلك المعوقات، عدم حصول كامل أفراد البعثة على تأشيرة دخول البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق