زيزو بعد خسارة الصدارة: لا نعرف أين الخير.. سنفخر بما حققناه للأبد - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم زيزو بعد خسارة الصدارة: لا نعرف أين الخير.. سنفخر بما حققناه للأبد - بوابة المدينة برس

أحمد زاهر
نشر في: السبت 27 يونيو 2026 - 8:58 ص | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 9:02 ص

أعرب أحمد سيد "زيزو"، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتأهل "الفراعنة" إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن ما حققه المنتخب يُعد إنجازًا تاريخيًا سيظل مصدر فخر للجميع.

وقال زيزو، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس": "سعادة لا توصف، وشرف وفخر عظيم أن ننجح في التأهل لأول مرة، إنه إنجاز سنفخر به للأبد".

وأضاف: "أبارك للشعب المصري، فهو يستحق هذه الفرحة، والجميع داخل المنتخب بذل مجهودًا كبيرًا من أجل إسعاد الجماهير".

وأردف: "حققنا نتائج إيجابية منذ بداية البطولة، وكنا على قدر المسؤولية في جميع المباريات، وهذا ما منحنا بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية".

وعن خسارة صدارة المجموعة، قال زيزو: "نسعى دائمًا للفوز في كل المباريات، لكننا لا نعلم أين يكون الخير، والأهم أننا حققنا هدفنا بالتأهل وسنواصل القتال فيما هو قادم".

وحجز منتخب مصر مقعده في دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعدما جمع 5 نقاط في دور المجموعات، إثر التعادل مع بلجيكا (1-1)، والفوز على نيوزيلندا (3-1)، قبل أن يختتم مشواره في هذا الدور بالتعادل أمام إيران (1-1).

ويضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الأسترالي في دور الـ32، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى "الفراعنة" لمواصلة مشوارهم في البطولة وبلوغ دور الـ16 لأول مرة في تاريخهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق