عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم ميشيل أوباما تكشف كيف كانت ستبدو حياتها لو لم تلتقِ بباراك

حجم الخط:
استمع للخبر
هبة بريس
تحدثت السيدة الأولى الأميركية السابقة ميشيل أوباما عن تصورها لمسار حياتها لو لم يجمعها اللقاء بزوجها باراك أوباما، مؤكدة أنها كانت تمتلك طموحات مهنية واضحة قبل التعرف إليه، وأن نجاحها لم يكن مرتبطًا بالزواج منه.
وأوضحت ميشيل، في تصريحات نقلتها مجلة “بيبول”، أنها كانت ستواصل بناء حياتها المهنية بطريقتها الخاصة، وربما كانت ستستقر في مدينة أخرى أو تعمل في مجال مختلف، لكنها كانت واثقة من قدرتها على تحقيق أهدافها المهنية بشكل مستقل.
وأضافت أن التعرف على باراك أوباما غيّر مسار حياتها، إذ قادها إلى تجارب لم تكن تتوقعها، بدءًا من الانخراط في العمل العام والمبادرات المجتمعية، وصولًا إلى دورها كسيدة أولى للولايات المتحدة خلال فترة رئاسته.
وشددت ميشيل أوباما على أن زواجها لم يكن العامل الوحيد وراء نجاحها، معتبرة أن شخصيتها وطموحها كانا سيدفعانها إلى تحقيق إنجازات مهنية مهما اختلفت الظروف أو المسار الذي سلكته.
وتعود بداية قصة الثنائي إلى عام 1989، عندما التقيا في مكتب محاماة بمدينة شيكاغو، حيث كانت ميشيل تعمل مستشارة قانونية، بينما التحق باراك أوباما بالشركة متدربًا خلال فصل الصيف، قبل أن يتزوجا عام 1992.
ومنذ مغادرتهما البيت الأبيض عام 2017، واصل باراك وميشيل أوباما حضورهما في الحياة العامة عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإصدار كتب وتحقيق حضور لافت في المجال الإعلامي.



0 تعليق