عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم خلافات داخل معسكر أوروجواي قبل مواجهة إسبانيا في كأس العالم - المدينة برس
كشفت تقارير إعلامية عن تصاعد التوتر داخل معسكر منتخب أوروجواي، قبل المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، وذلك بسبب خلافات بين عدد من قادة الفريق والمدير الفني مارسيلو بيلسا حول الاستعدادات للمباراة.
كواليس حالة التوتر داخل معكسر منتخب أوروجواي
وذكرت التقارير أن رباعي المنتخب، فيديريكو فالفيردي، ومانويل أوجارتي، ورودريجو بينتانكور، وسيرجيو روشيه، عقد اجتماعا مع بيلسا، أعربوا خلاله عن قلقهم من الأحمال التدريبية، مؤكدين أن عددا من اللاعبين يعاني من إجهاد بدني وإصابات طفيفة نتيجة وتيرة التدريبات المرتفعة.
كما طالب قادة المنتخب بتغيير الخطة الفنية أمام إسبانيا، مقترحين الاعتماد على الدفاع المتأخر والهجمات المرتدة، باعتبارها الطريقة الأنسب لمواجهة المنتخب الإسباني، إلا أن المدرب رفض المقترح، متمسكا بفلسفته الهجومية القائمة على الضغط العالي والاستحواذ.
وأشارت التقارير إلى أن الاجتماع اتسع لاحقا ليضم معظم لاعبي المنتخب، حيث تحدث بيلسا لما يقارب 48 دقيقة، شرح خلالها رؤيته الفنية، مؤكدا أن أسلوبه ساهم في تطوير مستوى العديد من اللاعبين وبناء هوية واضحة للمنتخب.
ورغم تمسك اللاعبين بمطالبهم، رفض بيلسا إجراء أي تعديلات على خطته، ما أدى إلى مغادرة بعض اللاعبين قاعة الاجتماع قبل انتهائه، بينما حاول المدافع خوسيه ماريا خيمينيز تهدئة الأجواء وإقناع زملائه بالبقاء حتى نهاية حديث المدير الفني.
واختتمت التقارير بالإشارة إلى أن هناك قناعة داخل الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم بإمكانية رحيل مارسيلو بيلسا عن تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، بغض النظر عن نتيجة المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا.








0 تعليق