عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم محمد إمام يوجه رسالة لشيكو بعد التعاون في "صقر وكناريا" - المدينة برس
عبر الفنان محمد إمام عن سعادته بالعمل مع الفنان شيكو في فيلم صقر وكناريا.
ونشر محمد إمام صورة مع شيكو عبر صفحته على فيس بوك وكتب قائلا: “أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكثر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكرًا على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو علشان انت فيه، استمتعت بكل لحظه معاك ويارب دايمًا تكسر الدنيا في كل اعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس”.
أحداث فيلم صقر وكناريا لـ محمد إمام وشيكو
وتدور أحداث فيلم صقر وكناريا في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، حول شخصية «صقر» الذي يحاول الابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر بحثًا عن حياة أكثر هدوءًا، قبل أن يلتقي «بلال» الكاتب المهووس بعالم الجاسوسية والمغامرات، لتبدأ بينهما سلسلة من المفارقات والمواقف المثيرة التي تقلب حياتهما رأسًا على عقب.
ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الفنان محمد إمام والفنان شيكو كل من يسرا اللوزي، خالد الصاوي، يارا السكري، انتصار، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم دياب ومحمود عبد المغني