هاني عادل ينتقد حال السينما: فين أفلام الناس الحقيقيين؟ - بوابة المدينة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم هاني عادل ينتقد حال السينما: فين أفلام الناس الحقيقيين؟ - بوابة المدينة

انتقد الفنان هاني عادل حالة السينما المصرية الحالية، معربًا عن استيائه من سيطرة الأعمال الكوميدية والأكشن والرومانسية على دور العرض.

قال هاني عادل إن معظم الأفلام المعروضة تنتمي إلى نوعيات محددة مثل الكوميديا والأكشن أو المزج بينهما، متسائلًا: "فين السينما يا جماعة؟".

أضاف أن هناك غيابًا للأفلام التي تعبر عن الناس وقضاياهم، وكذلك الأعمال التي تعتمد على الخيال وتدفع المشاهد للتفكير، مشيرًا إلى أن السينما الحقيقية هي التي تترك أثرًا لدى الجمهور بعد انتهاء العرض.

أكد الفنان أن هذه النوعية من الأفلام أصبحت تجد فرصًا محدودة، وغالبًا ما تُعرض في المهرجانات أو بعض دور السينما التي تدعم التجارب المختلفة، لافتًا إلى وجود استثناءات، لكنها تظل محدودة للغاية، على حد وصفه.