استمرارًا لدعم الأندية الجماهيرية.. وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور أحمد دياب - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم استمرارًا لدعم الأندية الجماهيرية.. وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور أحمد دياب - بوابة المدينة برس

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 12:46 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 12:47 م

التقى جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، بحمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية، بحضور النائب أحمد دياب، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة، وذلك في إطار اللقاءات التنسيقية التي تعقدها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية، ومناقشة التحديات القائمة وسبل تعزيز استقرارها ودعم مسارات التطوير داخلها.

وشهد اللقاء استعراض عدد من الملفات المتعلقة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية وآليات التعامل معها، بما يسهم في دعم الاستقرار الإداري والفني، ورفع كفاءة الأداء، وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال اللقاء، استمرار الوزارة في دعم الأندية الجماهيرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، والعمل مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تسهم في تحقيق الاستدامة وتطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير.

ومن جانبه، أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، حرصه على التنسيق المستمر مع وزير الشباب والرياضة، الدكتور جوهر نبيل، لبحث كافة الفرص وإتاحة الحلول، في ضوء اهتمام الوزير بإعادة الاستقرار لجميع الأندية الجماهيرية، وتحقيق الاستدامة في مختلف مسارات العمل الإداري والمالي والرياضجي بها.