عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم الأسهم الآسيوية تتراجع بعد موجة بيع لجني الأرباح - بوابة المدينة برس
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:54 ص
تكبدت الأسهم الآسيوية اليوم الجمعة خسائر فادحة في اليابان وكوريا الجنوبية حيث قام المتداولون بالبيع لجني الأرباح بعد الارتفاعات الأخيرة في الأسهم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.
وخسر مؤشر نيكاي 225 في طوكيو 4ر4 % وتراجع مؤشر كوسبي في سول بنسبة 7ر7 %. وخسر مؤشر هانج سينج في هونج كونج 9ر1% وتراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1ر2 %.
وكان كل من مؤشري نيكي وكوسبي قد سجلا مستويات قياسية في وقت سابق من هذا الأسبوع.