أخبار مصر

عاجل | تحرك أمني عاجل بعد واقعة تخريب في العاصمة الإدارية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين داخل منطقة ترفيهية بـالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص مقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة بتاريخ 22 من الشهر الجاري، خلال احتفالهم بفوز المنتخب، مؤكدين قيامهم بإتلاف بعض المقاعد الموجودة بالمكان أثناء حالة من الانفعال والاحتفال.

وأكدت الجهات المختصة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وإحالتهم للتحقيق.
 

ضبط 10 أشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى