واصلت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، تنفيذ أعمال التدخلات الطارئة في طريق عتق – بيحان، ضمن حملة واسعة تهدف إلى معالجة الأضرار التي لحقت بالطريق وتحسين مستوى السلامة المرورية لضمان انسيابية حركة المسافرين والبضائع.
وينفذ المشروع بإشراف مباشر من وزارة الأشغال العامة والطرق، وتمويل كامل من صندوق صيانة الطرق والجسور، في إطار الجهود الحكومية المتواصلة للحفاظ على جاهزية شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتعزيز الربط بين مديريات المحافظة المختلفة، ما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة التجارة والنقل.
جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.