هيونداي تطلق مجموعة عمل بشأن الأمن السيبراني - بوابة مولانا

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مولانا نقدم لكم اليوم هيونداي تطلق مجموعة عمل بشأن الأمن السيبراني - بوابة مولانا

سول - (د ب أ)
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:19 ص | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:19 ص

أعلنت مجموعة صناعة السيارات الكورية الجنوبية العملاقة هيونداي موتور جروب تشكيل مجموعة عمل للأمن السيبراني بالاشتراك مع مؤسسة "الحوار الاقتصادي الثلاثي" (تي.إي.دي) وهي مؤسسة استشارية تشترك فيها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن مؤسسة تي.إي.دي هو منتدى تقوده الولايات المتحدة ويضم ممثلي الحكومات والشركات من الدول الثلاث لمناقشة سبل تعميق التعاون الاقتصادي وتحقيق المصالح المشتركة.

و تعد مجموعة العمل المعنية بالأمن السيبراني أول مجموعة فرعية متخصصة في موضوع معين يتم تشكيلها ضمن الحوار الثلاثي.

وقالت مجموعة هيونداي موتور جروب التي تضم هيونداي موتور كو أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية وشركة كيا كورب التابعة لها إن مبادرة تشكيل مجموعة عمل الأمن السيبراني جاءت مع تزايد وتيرة الهجمات السيبراني وزيادة تعقيدها، في الوقت الذي يتزايد في استخدام الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر الأمنية على الشركات المتصلة عبر سلاسل الإمداد العالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق